التحرش من قبل الأقارب؟ هل أنا الملامة؟

 كنت في الرابعة من العمر واستمر هذا التحرش حتى سن الـ16 في البداية كان من قبل أحد الأقارب فكان يسكن معنا في البيت في الجنوب كان عمره تقريبا 38 بداء الامر بدخوله ليلا الى غرفتي ويقوم بامساكي يدي عضوه الذكوري كنت استيقظ خائفة ومستغربة ما يفعله وفي ذهني الطفولي تساؤلات حول تصرفاته وكل ما كنت استنتجه هو انه من المعيب أن يريني عضوه .

واستمر هذا سنوات وكان يخبرني عن الجنس ويمارس العادة السرية أمامي ويمسكني عضوه ويجبرني على لعقه وبدا بخلعني ملابسي ويتحرش بي. كنت أشعر بالاشمئذاذ القوي ولكن كنت أخاف ردعه أو اخبار أحد على ما يفعله وتنبيه لي على عدم اخبار أحد.

وفي سن ل 6 انتقلنا للعيش في بيروت وظل هو يسكن في الجنوب ولم ارتاح منه. ففي العطل كنا نصعد الى الجنوب او يرسلونا انا و اخواتي الاكبر مني لتمضية العطل وكان يعاود تحرشه بي

وفي الوقت نفسه كان يتردد علينا في بيروت ابن خالتي وكان ينام عندنا وكان يبلغ ل 20 من العمر وكنت اجالس عند الكمبيوتر في الغرفة فيأتي من الخلف ويداعب فمي ورقبتي ويقبلني في فمي كنت وقتها في عمر ل 10 تقريبا وفي يوم كنت وحدي في المنزل فاتى واستغل عدم وجود أحد فاخلعني ملابسي وتحرش بي ونفس الشعور كنت أشعر بالاشمئذاذ من تصرفه والخوف من الكلام واستمروا بالتحرش.  وحين أصبحت ناضجة وواعية صرت أحاول الهروب منهم وعدم الاختلاء معهم و أيضا قام أبي في بيع بيت الجنوب حيث لم أعد اراه غير صدفا وأمام الناس ولكن لا يخلو الامر من محاولته بالتحرش وأيضا ابن خالتي لم يعد يتردد علينا .

 في نفسي أحتار على من أضع اللوم ؟ على نفسي ! باني لم أخبر أحد ؟ ام عليهم وعلى ميولهم ووساختهم !

Submitted by Sara

Location: البيت

Time of harassment:   20-2: Night /الليل

Do you have a personal experience with sexual harassment or assault you would like to share? Please click here and fill out the online submission form. All submissions are posted anonymously unless you specify.

هل لديك تجربة شخصية مع التحرش الجنسي أو الاعتداء تريد مشاركته ؟ الرجاء الضغط هنا وملء استمارة التقديم على الانترنت. وتنشر جميع التقارير مجهول ما لم تحدد

3 responses to “التحرش من قبل الأقارب؟ هل أنا الملامة؟

  1. Farah Salka

    فيك تحطي اللوم على مين ما بدك وعلى كذا شخص وعلى كذا سبب..بس أكيد أكيد أكيد أكيد أكيد أكيد مش عليك إنت..

  2. merci ya farah 3a ra2yek

  3. samer emel

    اكيد انتي ما دخلك همة التنين ناس مرضاء نفسيا لازم حبسهم و معاقبتهم انتي كنتي طفلة بريئة ماتلومي نفسك

Leave a Reply

